يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 15 مارس 2016

لماذا لم يزور مراد قبر عبد الحي؟ هل مات أم سيعود ؟

خاص واحة وادي الذئاب
أظهرت الحلقات الفئتة من الجزء العاشر منوادي الذئاب حالة مراد وهو فاقد للذاكرة عقب إصابته من جراء إطلاق النار عليه من قبل يوسف كوزو زاده وسقوطه عن الهاوية إلى النهر .
مراد الذي عاد سنوات إلى الوراء إلى شخصية علي جان دان ذهب يبحث عن أمه وأبيه وعن زوجته الأولى رهف "إيليف" حيث تلك الشخصيات التي كان على علاقةٍ وثيقة جدداً بهم في تلك الفترة .
لم تكن هذه المرة الأولى التي يزور فيها مراد قبور من يحبهم فقد زار قبل ذلك قبر أمه وأبيه وقبر صديقه ميماتي باش الذي رافقه على مدار أجزاء المسلسل هو ورفيقه الآخر عبد الحي .
اللافت في الموضوع أنه ومنذ الإعلان عن وفاة عبد الحي والذي أعلن عن وفاته ضمنياً وليس تصريحاً عقب الإنفجار الذي حدث في نهاية الجزء الثامن أنه لم يشاهد كيف تم توديعه ودفنه كما حدث مع ميماتي حيث قم مراد بتغسيله ودفنه وزيارة قبره عدة مرات أما عبد الحي فلم يحدث معه ذلك فقد بدأ الجزء التاسع من وادي الذئاب دون ذكر اسمه أو أي تفاصيل عنه .
كثير من التقارير تحدثت عن إمكانية عودة عبد الحي إلى وادي الذئاب في الجزء العاشر أو الحادي عشر فهل يكون ذلك ممكناً ؟
إن عدم وجود ذكر لوفاة أو قبر لعبد الحي يبقي المجال مفتوحاً لعودة عبد الحي في أي لحظة خصوصاً مع اختفاء زوجته نايا من المسلسل حيث يمكن للكاتب بكل بساطة أن يحيك قصة أن عبد الحي تعرض لإصابة خطيرة ونقل إلى  مكان مجهول للعلاج وبقيت معه زوجته الدكتورة نايا لتشرف على حالته حتى يتماثل للعلاج بشكل نهائي ثم يعود البطل إلى المسلسل فهل ذلك ممكناً ؟؟؟
جميع الحقوق محفوظة لــ واحـة وادي الذئـاب 2015 ©