يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأربعاء، 5 أغسطس 2015

وادي الذئاب الجزء العاشر بعد شهر, والأنباء متضاربة حتى الآن


صرح مصدر فني تركي رفيع المستوى لمقربين من موقع يازيت التركي الذي رعى مسلسل وادي الذئاب إلكترونياً في بداية إنطلاقه أن الجزء العاشر من المسلسل سيبدأ كما هو مقرر له في منتصف شهر سبتمبر القادم لكن مخاوف تنتاب الجميع بسبب عدم إصدار القرار الرسمي للبدْ من قبل شركة بانا فيلم منتجة المسلسل .
وقد اعتادت بانا فيلم أن تصدر قرار البدء كل عام في نهاية شهر يوليو تموز إلا أن هذا العام انقضى شهر تموز ولم تصدر القرار المنتظر , وتوقع المصدر ذاته والذي طلب اخفاء اسمه لدواع حساسة أن يتوقع أن يصدر القرار في الأيام القليلة القادمة لعدم اتضاح سبب رئيس للتأجيل أو عرقلة العمل .
المحلل الفني في موقع واحة وادي الذئاب أكد أن الجزء العاشر من مسلسل وادي الذئاب سيكون مختلفاً قليلاً عن باقي الأجزاء السابقة بسبب تغير السياسة الداخلية لتركيا وذلك بعد فقدان جزب العدالة والتنمية بالأغلبية المطلقة فيما توقع آخرون ألا يؤثر ذلك على مجريات المسلسل بالرغم من أنه يرسل رسائل سياسية مميزة .
كما نعلمكم أن موقع واحة وادي الذئاب حصل على معلومات هامة بخصوص قصة وسيناريو الجزء العاشر وعن القضايا الرئيسية التي سيتناولها المسلسل ولكنه يتحفظ على نشرها استجابةً لطلب المصدر المورد للمعلومة .
==============================================
#إعلان ممول : قريباً _ أغنية انت معلم بصوت الفنان أحمد سمعان ...

جميع الحقوق محفوظة لــ واحـة وادي الذئـاب 2015 ©