يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الاثنين، 24 نوفمبر 2014

متى سيموت مراد علمدار ؟؟

شارك في المسلسل التركي الشهير عربياً ودولياً وادي الذئاب
العديد من النجوم الأتراك الذين كانوا بمثابة أساطير في هاذا المسلسل , إلا أن هذه الأساطير كان لها نقطة نهاية ووفاة .
ومن أبرز هذه الأساطير كان إسكندر الكبير وفيلر وشاميل و أونيصال وجواد وآخرهم سنجر وبويراز الذين جميعهم أتعبوا مراد علمدار وأثخنوا فيه كثيراً من الجراح .
ربما يقول قارئ أن حسب خطة المسلسل أن مراد علمدار وفريقه يجب أن يكونوا الأبطال ولا يموتوا , إلا أن أجزاء المسلسل قد أبطلت هذه النظرية فقد قتل ميماتي وانفجر عبد الحي وانتحر كارا الأسود ....

وكل ذلك حصل في ظل تعرض مراد علمدار للعديد من المحاولات التي كاد أن يموت فيها إلا أنه ينجو في الحالات الأخيرة , وسنفرد نحن في موقع رسائل مقالاً خاصاً نستعرض فيه المواقف التي كاد مراد علمدار أن يموت فيها .


لكننا نعود لنفس السؤال متى سيموت مراد علمدار , قبل أن نجيب عن هذا السؤال يجب أن اطرح سؤال غيره هل سيموت مراد أم لا ؟؟ الإجابة باتت واضحة نعم سيموت .
الأمور في المسلسل باتت واضحة , المخرج منذ الجزء السابع وهو يجهز عاكف ليكون بطل المسلسل إلا أنه وحتى هذه اللحظة لم يتمكن عاكف من الحصول على الشعبية ذاتها التي لاقاها مراد , إلا أن الفريق الفني للمسلسل يدرك التدريج في هذه الأمور ويعلم أن مراد نفسه لم يصل إلى هذه المكانة دفعة واحدة إلا أنها كانت تدريجية , وفي النهاية سيفرض المسلسل عاكف بطلاً لوادي الذئاب .


 

هذه الإجابة لن تتحقق في الجزء التاسع لأننا سننتظر حتى نرى هذا في نصف الجزء العاشر من مسلسل وادي الذئاب .
حيث سيموت مراد في حاثة غريبة تودي بحياته هو ورهف , وتبقى المدعية ليلى وحيدة لتنتقم لزوجها بمساعدة جاهيد , الغريب في الأمر أن عاكف سيدو غير مهتم بموضوع مقتل مراد خصوصاً بعد أن يتم انتخابه عضواً في مؤسسة الختيارية وهو ما يثير غضب ليلى وجاهيد وأيضاً آينورا , لكنهم سيتفاجؤون في النهاية بأنه كان سراً يعمل لينتقم ويلتقون معاً في مسرح الجريمة الكبرى التي يتم قتل فيها كل من اشترك في قتل مراد وابنته وتكون هذه هي اللحلقة الأخيرة من الجزء العاشر لمسلسل وادي الذئاب.


الآن هل للمسلسل جزء حادي عشر أم لا ؟ الإجابة نعم ولكن بنكهة جديدة وبدون مراد علمدار .
عدد مرات قراءة الموضوع install tracking code
Hits Tracking
جميع الحقوق محفوظة لــ واحـة وادي الذئـاب 2015 ©