يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأربعاء، 23 مارس 2016

أين اختفى الثعلب أندريه في الجزء العاشر بوادي الذئاب ؟؟؟

خاص واحة وادي الذئاب
في بداية الجزء العشر من
مسلسل وادي الذئاب عاد الثعلب الروسي أندريه للواجهة بعد أن كان قد احترق في نهاية الجزء التاسع على يد مراد علمدار, وكان ظهر أن الثعلب لم يمت لكنه قام بإلقاء جاكيته الخاص بدلاً منه كجثة محترقة تحت الماء بينما هو هرب من المسبح المحترق .
ومن ثم توفيت والدته في هذا الجزء واكنت آخر وصيةٍ لها أن ينتقم أندريه من مراد الذي قتل أخيه استيفان ومن لحظتها بدأ الثعلب يبحث عن صفية شقيقة مراد ليقتلها كما قتل أخيه, وقد قام بعدة عمليات ضد الداغستاني مساعد مراد وضد بوساط وتمكن أيضاً من اقتحام منزل صفية بسويسرا ليلة رأس السنة ومن إطلاق النار على ألتاي لكن دون أن يصيب صفية .
بعدها اختفى أندريه وظهر قليلاً حينما ذهبت آسيا للتحقيق بخيانة البارون الروسي الذي قتله يوسف الحلقة الماضية ومن بعدها اختفى أندريه كلياُ حتى أنه لم يعد يظهر ثانياً من حينها.
السؤال هل سيعود أندريه؟؟ أم هل سنجده فجأة يقتل صفية دون تفاصيل أو حتى هل سيعين بارون بدلاً من السابق أما السؤال الأقوى هنا هل سيتحالف أندريه مع الظل فيرناند لإلحاق الضرر بعائلة مراد كما يخطط فيرنانند ؟؟!!
أسألة كثيرة أبرزها وأخطرها السؤال الأخير إذا كنت مهتماً حقاً بمعرفة الإجابة فانتظر تحقيقاً شاملاً سننشره غداً على موقعنا واحة وادي الذئاب نكشف فيه لأول مرة عن السيناريو القادم لأندريه بشهادات وتوقعات تركية فانتظرونا ...
جميع الحقوق محفوظة لــ واحـة وادي الذئـاب 2015 ©