يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 23 أكتوبر 2014

أين ذهبت غايا زوجة عبد الحي

تحقيق خاص _رسائل _منذ بداية الجزء التاسع من مسلسل وادي الذئاب والجميع يسأل هل بالفعل قتل عبد الحي أم مازال حياً ؟ وهذا الجواب لا يستطيع أحد أن يجزم بإجابته لكن من المؤكد
أنهلن يظهر في هذا الجزء بسبب انشغاله في مسلسله الجديد القرنفل الأبيض الذي عرض من أول ثلاث حلقات , لكن كثيراً من المصادر التركية أشارت إلى عودة عبد الحي في الجزء القادم حيث سيكون قد خضع للعلاج في أمريكا بعد أن انفجرت به قنبلة مستر كي , لكن السؤال الأبرز هنا من سيكون مع عبد الحي في فترة العلاج ؟ تسريبات لموقع يازيت التركي أكدت أن مرافقه علي سيكون معه في تركيا وأن أولى لقطات الجزء العاشر ستكون نزول عبد الحي وعلي من الطائرة بصحبة غايا زوجة عبد الحي .
السؤال المهم هنا أين كانت غايا وكيف انضمت لعبد الحي في أمريكا ؟ الإجابة على هذا السؤال لن ننتظرها في الجزء العاشر بل ستكون في هذا الجزء في الجزء التاسع ربما في الحلقة 55 "بحسب الترتيب العربي" .
ملخص ما يحدث مع غايا أنها وبعد انفجار القنبلة بعبد الحي حيث تكون هناك
في منظمة الأمن القومي يغمى عليها من الإنفجار وترسل إلى المستشفى , في المستشفى يخطفها مستر كي حيث كان يراقبها عن طريق أحد رجاله ومن خلالها تمكن من وضع العبوة , في الحلقة المقبلة يعلم عاكف عن طريق الفتاة التي أسرته حيث يلتقي بها مجددا ببريطانيا أن هناك أسيرة من طرفهم ويرى صورتها فيتسلل من صقر ومجموعته إلى تركيا لتحريرها دون التنسيق مع مراد وهناك تحدث مفاجأة .
شخصية جديدة تعود مرة أخرى كانت قد اختفت دن الإعلان عن وفاتها , بدون إسم المرريض النفسي الذي يقتل الناس وهو يصورهم يعود من جديد حيث يكون قد أصيب إصابة خطيرة في قدميه بعد أن سقط بسيارته ويكون قد تجسس ليعرف أين غايا وذاهب لخطفها ...
مزيد من التفاصيل ستكون في تقرير آخر 
للحصول على كل ما هو جديد تابعنا عبر فيسبوك من هنــا
جميع الحقوق محفوظة لــ واحـة وادي الذئـاب 2015 ©