يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجمعة، 10 يوليو 2015

مراد علمدار في الجزائر ويلتقي المعجبين في العيد


وصل ظهر اليوم الفنان التركي نجاتي شاشماز المعروف بمراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب إلى الجزائر العاصمة في زيارة تستغرق أكثر من 20 يوماً بحسب موقع يازيت التركي المقرب من شركة بانا فيلم التي يعمل معها مراد علمدار .
وأشار ذات المصدر أن مراد علمدار قرر أن يقيم عدة فعاليات في أيام عيد الفطر السعيد سيلتقي خلالها بجماهيره الجزائريين معرباً عن حبه وامتنانه بهم , يذكر ان الجزائر قد حازت على المرتبة الأولى في عدد مشاهدي وادي الذئاب العرب ويتلوها المملكة العربية السعودية .

كان هذا مقتبس من مطلع مقتال كتبه أحد الكتاب معرباًعن حبه واشتياقه لمراد علمدار وآملاً منه أن يأتي في زيارة للجزائر التي تحبه وتتابعه , كما أنه استغل المقال ليطلق دعوةً مفتوحة لمراد للزيارة علها تصله ويلبيها .

يذكر أن مراد علمدار قد زار السعودية في نهاية عام 2012 والتقى بعدد من المتابعين والجماهير له وقج أدى العمرة هناك وقد سجلت وسائل الإعلام زيارات قليلة له لدول الوطن العربي وتحديداً دول المغرب التي تشعد لإقبالاً كبيراً حول المسلسل .
ويستعد جماهير المسلسل حول العالم لاستقبال الجزء العاشر من هذا العمل الفني التاريخي , وكان موقع واحة وادي الذئاب قد أفرد مساحةً خاصة للجزء العشر وكشف بعضاً من أسراره وتفاصيلها يمكنم متابعتها من هنا "اضغط هنا"
جميع الحقوق محفوظة لــ واحـة وادي الذئـاب 2015 ©