يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأربعاء، 30 مارس 2016

يوسف ينتقم من الختيارية

خاص واحة وادي الذئاب

وصلنا إلى أن يوسف كوزوزاده عرف أن أمه آسيا "زينب" وأن والده هو مراد علمدار وأنه ليس ابن فهمي كوزوزاده ولا شقيق كنان , هذه الأنباء شكلت صدمة صاعقة ليوسف الذي يعيش وسيعيش واقع أليم متمثل في عدم وجود أسرة تحتويه بالإضافة لاكتشافه أنه عبارة عن آلة تم إنتاجها لتكون إنسان آلي ينفذ أجندة معينة دون النظر لكونه إنسان له متطلبات بشرية وله الحق في العيش كباقي الأشخاص .
في إعلان الحلقتين 51 و 52 قال يوسف لأمه زينب أنه سينتقم ممن حددوا مصيره أي ممن جلبوه لهذه الدنيا وهو يصد بذلك منظمة الختيارية التي كان أصلان بيك مقاتلاً فيها وهو الذي درب مراد وأدخله في خدمة الدولة بالإضافة إلى كون أصلان هو صاحب خطة إنجاب يوسف ووضعه في المشفى على أن زوجة فهمي لم تنجب ولداً واحداً وإنما اثنين وذلك كي يقوموا بعد سنوات بهدم مجلس الأسر الحاكمة .
أصلان هو من خطط والدكتور أوكتام هو من نفذ , آسيا وافقت حينها ونفذت ومراد نفذ لكنه لم يكن على علم بالخطة حتى أنه لم يعلم إلى حديثاً جداً وأخبروه بذلك كي يبدأ بالعمل مع يوسف .
لا ندري ممن سينتقم يوسف, الانتقام من أوكتام مستحيل لأنه مات أما الإنتقام من مراد فهو خاطئ فمراد لم يكن على علم بتفاصيل الخطة ولم يكن جزءً منها , فهل سينتقم من أوكتام الذي نفذ الخطة والذي يعتبره يوسف أستاذه وحاول أن يفديه بحياته ؟؟أم سينتقم من آسيا والدته التي تقف معه بقوة هذه الأيام ؟؟
هذه الأسئلة وغيرها تطرح بقوة من قبل المتابعين الذين يتشوقون لحلقة مثيرة يوم غدٍ الخميس فتابعونا ...
جميع الحقوق محفوظة لــ واحـة وادي الذئـاب 2015 ©