يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 26 مارس 2016

صدمة يوسف كوزوزاده, يعرف من والده !!!


أثار الربع الأخير من الحلقة الخمسين من وادي الذئاب دهشة الجمهور عندما علم يوسف كوزوزاده من والده حيث جاءت المعلومة في محض ردٍ على سؤال يوسف حينما سأله عن هوية والده .
بدوره مراد علمدار لم يحب أن يخفي المعلومة عنه كي لا يعيش يوسف ما عايشه مراد في شبابه بالرغم من قناعة مراد أن الوقت والظرف غير مناسبين ليعرف يوسف هذه المعلومة الخطيرة والمصيرية إلا أنه أجابه ,,,
في حديثه قال مراد ليوسف  حرفيا: "أنا الرجل الذي تبحث عنه" في إشارةٍ إلى أن مراد هو والده الذي يسأل عن هويته ما أثار غضب يوسف الشديد ووصفه لذلك بالهراء .
رد فعل يوسف ,,,
فور معرفة يوسف أن مراد علمدار هو والده استفز ووقف عن كرسيه وصف الأمر بالهراء ووصف مراد وآسيا أنهما تلاعبا بمصيره وجعله منه كرجل آلي تم إنتاجه ليقوم بمهمة معينة دون النظر للمسألة من ناحية إنسانية أنه مثل البشر له حقوق يجب أن يتمتع بها لا أن يعيش في كذبة كبيرة على مدار أكثر من عشرين عاماً .
أضاف يوسف أنه لا يرديد أن يرى وجه مراد مرة ثانية  وقال له : لا تظهر قبالتي مرة أخرى, نفس الحوار الذي أجراه مع آسيا حين علم أنها والدته رافضاً التعامل معها على أنها أمه والإكتفاء ببعض الأعمال معها دون أي تقارب عاطفي 
جميع الحقوق محفوظة لــ واحـة وادي الذئـاب 2015 ©