يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 23 أكتوبر 2014

ما علاقة تأجيل الحلقة بالممثلة سهى طارق

أعلنت شركة بانا فيلم رسمياً عن تأجيل حلقة اليوم من مسلسل وادي
الذئاب الجزء التاسع وتواردت أنباء عن مصادر إعلامية تركية أن سبب التأجيل هو مباراة نادي فريق جلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا فيما قالت مصادر أخرى أن سبب التأجيل هو أن هناك مباراة لفريقين تركيين ستعقد غداً .
هذه التحليلات وغيرها قد تكون غير صحيحة ففي الجزء السابق لم يؤجل المسلسل مع أن مباراةً لنفس الفريق قدد عقدت كما أنه من عادة القنوات وشركات الإنتاج التركية عدم التأجيل لهذه الأسباب .
هذا وغيره يقودنا للتفكير فيما تسرب عن محرر بموقع يازيت التركي حيث أكد لصفحةٍ إخبارية تركية أن سبب التأجيلل درامي وليس فني وأنه جاء بناءً على رغبة المخرج وعندما وجه سؤال لهذا المسؤول عن تفاصيل السبب في التأجيل رد مازحاً : ""اسألوا سهى طارق" .
سهى طارق الآن تشكل لغز مسلسل وادي الذئاب والعثور عليها سيكشف
عن حقائق كبيرة وسيكشف عن علاقة بابا عمر بمؤسسة الختيارية كما سيكشف عن مفاجأة محتملة ستقلب أركان الوادي من جزءه الأول إلى حلقته هذه هو أن مراد علمدار هو ابن بابا عمر وليس نجل محمد كرهنلي وهذا ما سيدفع آمون لتغيير بعض المعتقدات في التعامل مع مراد .
ويلجأ مخرج المسلسل للتأجيل عمداً حيث يلاحظ أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأتراك قد بدأوا يهتموا بموضوع سهى طارق وكأنه حقيقة وأخذوا يطلقون هاشتاقات عديدة للبحث عنها , فلما رأى المخرج هذا الزخم الكبير والتعاطي المثير مع الموضوع قرر تأجيل الحلقة .
يشار إلى أن القرار صدر اليوم مع أن مواعيد المباراة معروفة من أسابيع كما أن عدم بث الإعلان لم يكن بمبرر ومن المعلوم أن أي تأجيل يحدث في المسلسل يتم الإعلان عنه من بداية الأسبوع أو يوم الإثنين موعد بث الإعلان وهذا ما يقودنا لتصديق القصة المرتبطة بالإهتام بسهى طارق .
المحرر بموقع يازيت أفصح عن عديدٍ من المفاجآت ستحملها سهى طارق وصورها وبثها عبر يوتيوب , موقعنا رسائل قام بترجمتها ويمكنكم مشاهدتها من هــنـا .
------------------------------------------------------------
اقرأ أيضاً عن وادي الذئاب 9
أين ذهبت غايا زوجة عبد الحي  
جميع الحقوق محفوظة لــ واحـة وادي الذئـاب 2015 ©